Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

“صور وفيديو”..جماهير الأهلي تُحيي ذكرى موسم الثلاثية بهاشتاج ذكرى سوبر لندن اهلاوي

DGsN6fTXoAE6 zG

جدة – مي عبدالله

أحيا جماهير الأهلي السعودي، ذكرى تتويج الفريق بالثلاثية عبر تدشينهم هاشتاج #ذكرى_سوبر_لندن_اهلاوي، على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي موسم 2016/2015، ليحقق موسماً استثنائياً، إذ إنه أول فريق يجمع بين الثلاثة ألقاب في موسم واحد.

وطالبت جماهير الفريق اللاعبين بتكرار الموسم الاستثنائي مرة أخرى في الموسم الجديد، حيث خرج الفريق خالي الوفاض في الموسم الماضي، بعد تفريطه في لقب دوري جميل لصالح الهلال، وفشله في التتويج بكأسي الملك وولي العهد.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً في السعودية، عبر تويتر، وسط تعليقات المغردين الذين تذكروا فوز الأهلي أمام الهلال في السوبر الذي أقيم بلندن حينها.

وتوج الأهلي باللقب عقب فوزه على الهلال بركلات الترجيح 4/3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

https://twitter.com/KingsAFC/status/894870734614474752

 

 

https://twitter.com/jedpr1937/status/894826695957590017

 

Exit mobile version