تونس – رشيدة العباسي
قررت الرابطة التونسية لكرة القدم اليوم الاربعاء معاقبة الترجي الرياضي التونسي باللعب دون حضور الجمهور بثلاثة مباريات على خلفية اعمال الشغب التي قامت بها جماهيره الاحد الماضي بملعب رادس خلال مباراة اتحاد بن قردان.
وتبادلت جماهير الترجي العنف فيما بينها مع التراشق بالشماريخ مما فرض تدخل الامن لفض الاشتباكات. وستنطلق عقوبة الرابطة على الترجي في مباراة الدربي ضد النادي الافريقي لحساب الجولة السادسة للدوري التونسي باعتبار فريق باب سويقة هو المضيف في هذا اللقاء.
وغرمت الرابطة الترجي الرياضي الفي دينار بسبب رمي المقذوفات من قبل جماهير الفريق ونفس الغرامة ضد الاتحاد المنستيري بسبب القاء جماهيره الشماريخ في لقاء الجولة الثانية امام النادي الافريقي.
كما طالت العقوبات المالية كل من الملعب التونسي والنادي الافريقي والنجم الساحلي وترجي الجرجيسي حيث تم تغريم كل فريق الف دينار.

