Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

جماهير الأهلي تتغنى بفريقها بعد قرار إلغاء السوبر

DMIDaZCW0AAPkG0

جدة-رياضة العرب:

‏قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء بطولة كأس ولي العهد للموسم الحالي، التي كان مقرر إقامتها بين ناديي الهلال واتحاد جدة. 

وأوضح الاتحاد بأن مباراة كأس ولي العهد في الموسم المقبل ستجمع بين بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري المحترفين السعودي.

وشدد على أنه في حال تحقيق أي نادي للقبين خلال الموسم، ستقام المباراة بين بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وصاحب المركز الثاني في بطولة الدوري.

وفي أعقاب هذا دشنت جماهير المملكة هشتاجًا بعنوان”#قرار_إلغاء_السوبر_ظالم” إعتراضًا على القرار الذي حرم أنديتهم من تحقيق الثلاثية.

وأستغلت جماهير الأهلي هذا القرار لتتغنى بفريقها الذي حقق الثلاثية التاريخية قبل موسمين حينما كان كريستيان جروس على رأس الجهاز الفني.

https://twitter.com/i_motchi69/status/919402300698955776

https://twitter.com/shaker20la/status/919371904452096001

 

 

Exit mobile version