Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

رسميًا ..العين الإماراتي يشارك في دوري أبطال أسيا

DSC

أبو ظبي-رياضة العرب:

أكد رئيس شركة الكرة في نادي العين غانم الهاجري مشاركة “الزعيم” في دوري أبطال آسيا العام المقبل، وفقاً لما ذكر النادي عبر حسابه على تويتر.

وقال الهاجري إن العين سيشارك في دوري أبطال آسيا، وهي بطولته المحببة التي حقق لقبها في 2003، أول فريق في الإمارات يحقق هذا الإنجاز.

وأضاف: “ليس من المنطقي أن يغيب العين عن بطولة دوري أبطال آسيا، إذ أن الفريق يمتلك كل المعطيات التي تمنحه التفوق، كما نراهن على الدعم الجماهيري الذي يزيد من قوة الفريق”.

Exit mobile version