رياضة العرب | Arabs-Sport

الوداد يحقق تأهلا من رحم المعاناة إلى نصف نهائي دوري الأبطال

الوداد يحقق تأهلا من رحم المعاناة إلى نصف نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق الوداد الرياضي بصعوبة إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه بالضربات الترجيحية على سيمبا التنزاني بالضربات الترجيحية، بعد الفوز في إياب دور الربع، بهدف لصفر، سجله السنغالي بولي سامبو جونيور في الشوط الأول.

وعوض الوداد خسارته ذهابا بهدف لصفر، بفوز صغير، وأهدر فرصة إضافة هدف الخلاص، ليتم الاحتكام إلى الضربات الترجيحية، التي شهدت تألق الحارس يوسف المطيع، الذي صد ركلتين ترجيحيتين، مؤكدا تألقه في مباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام اتحاد طنجة، عندما صد ثلاث ضربات ترجيحية.

رضى زروق 

بودريقة يحسم الجدل في قضية اشتغال عموتة بدون عقد

Exit mobile version