Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

الفوج الثالث لوفد الإمارات يصل إلى الجزائر للمشاركة في دورة الألعاب العربية

1688409042 image

وصل إلى الجزائر اليوم الاثنين الفوج الثالث من الوفد الرياضي لدولة الإمارات المشارك في دورة الألعاب العربية الـ 15 التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 5 إلى 15 يوليو الجاري تحت شعار «بالرياضة نرتقي وفي الجزائر نلتقي»، بمشاركة 6000 رياضي من مختلف الدول العربية يتنافسون في 23 رياضة، منها 3 لأصحاب الهمم بواقع 245 مسابقة رياضية تقام في 5 مدن، هي: الجزائر وقسنطينة ووهران وتيبازه وعنابة.

 

 ويضم الفوج منتخبات ألعاب القوى لأصحاب الهمم، والريشة الطائرة وكرة الطائرة للسيدات، علاوة على الوفد الإعلامي المرافق للوفد الإماراتي المشارك تحت مظلة اللجنة الأولمبية الوطنية والمكون من 131 رياضياً ورياضية، بواقع 80 لاعباً، و51 لاعبة، يخوضون 15 لعبة معتمدة بالدورة.

 

وكان في استقبال المنتخبات الثلاثة لدى وصولها إلى مطار هواري بومدين أحمد الطيب مدير الوفد، مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية في اللجنة الأولمبية الوطنية، وعدد من أعضاء الوفد الإداري للجنة الأولمبية.

 

وتحدث أحمد الطيب للاعبين واللاعبات وحث الجميع على بذل قصارى جهودهم من أجل التمثيل المشرف للدولة مؤكداً على ضرورة التحلي بروح التنافس الشريف وتقديم أقصى ما لديهم من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحفل العربي الدولي، معرباً عن ثقته بجميع المنتخبات المشاركة على الظهور بصورة مشرفة، كما أكد أهمية المشاركة في توطيد العلاقات والروابط مع الأشقاء العرب.

 

وكان الطيب حضر اليوم (الاثنين) اجتماع مدراء الوفود المشاركة مع اللجنة المنظمة، والذي تم خلاله مناقشة كل الأمور الإدارية واللوجستية المتعلقة بالدورة.

 

وتدشن «أم الألعاب» مشاركة الإمارات في العرس العربي اليوم عبر منتخب ألعاب القوى علاوة على منتخب أصحاب الهمم، وأنهى المنتخبان تحضيراتهما لضربة البداية بالمران على الملعب الأولمبي هدفي ميلود وهران، ويشرف على منتخب ألعاب القوى علي حسن غزوان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام في اتحاد الإمارات لألعاب القوى.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة




Exit mobile version