Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

5 لاعبين جدد في العروبة

1690566128 image

أعلن نادي العروبة عبر حسابه في تويتر التعاقد مع خمسة لاعبين جدد لتمثيله في الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى، هم: حارس المرمى عبدالله يوسف، بينما تعاقد مؤخراً مع اللاعبين حسن يوسف وعبدالعزيز النعيمي وعلي خميس وسالم سليمان.

وكان العروبة قد تعاقد مع المدرب البرتغالي برونو لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة




Exit mobile version