Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

منتخب الإمارات الأولمبي يهزم طاجيكستان

1699989100 image

فاز المنتخب الوطني الأولمبي الإماراتي تحت 23 سنة على نظيره منتخب طاجيكستان 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على استاد نادي الحمرية، ضمن المعسكر الداخلي الحالي للمنتخب في عجمان.

وسجل أهداف الأبيض الأولمبي، علي عبدالعزيز، ومايد الطنيجي، وعبدالله عبدالعزيز.

ويخوض منتخب الإمارات مباراته الودية الثانية أمام المنتخب الكويتي الشقيق يوم 21 نوفمبر المقبل على الملعب ذاته.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

تويتر


Exit mobile version