الأهلي سوف يعاني نفسيًا بسبب عدم التسجيل لأكثر من مباراة محمود نبيل 3 سنوات ago “هناك علامة تعجب كبيرة جدًا على الأهلي في الشوط الثاني من المباراة.. الفريق سوف يعاني نفسيًا بسبب عدم التسجيل” تعليق محمد عمارة …