<br />استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته عقب الإجازة التي منحها له الجهاز الفني لمدة خمسة أيام بعد الوصول من مُعسكر سلوفينيا<span dir="LTR">.</span><br />وعمد الجهاز الفني المساعد للفريق إلى إجراء حصة تدريب خفيفة تركّزت على عدة جوانب لياقية<span dir="LTR">. </span><br />فيما اختتمت التمرينات بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أقيم بينهما مناورة فنية عبر مساحة ثلث الملعب<span dir="LTR">.</span><br />من جهتهم، يتابع عدد من لاعبي الفريق برنامجهم التأهيلي تحت إشراف الفريق الطبي للنادي استعدادًا لخوض التدريبات الدورية للفريق.<br />يذكر ان مدرب الفريق الكرواتي سلافين بيليتش تم انهاء عقدة بالتراضي وتبحث إدارة الفتح عن مدرب جديد لقيادة الفريق قبل بداية الدوري الأسبوع المقبل حيث يواجه النموذجي فريق القادسية .<br />
