Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

كنو يعتذر للجماهير بعد الطرد أمام الصين #السعودية 🇸🇦

2397321

قدم محمد كنو، لاعب الأخضر السعودي، اعتذارًا لجماهير المنتخب الوطني ومدربه وزملائه بالفريق، على حصوله على البطاقة الحمراء خلال مواجهة الصين.<br /><br />وحوّل الأخضر تأخره أمام الصين بعشرة لاعبين إلى فوز ثمين بعد طرد كنو في الدقيقة 19 من عمر المباراة.<br /><br />وكتب كنو عبر حسابه الرسمي بـ" انستجرام" :"جمهور وطني الغالي مبروك الثلاث نقاط المهمة في مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال، أقدم بالغ الاعتذار للقيادة الرياضية وللجهازين الإداري والفني وزملائي اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية".<br /><br />وأضاف:" أكرر اعتذاري وأخص هنا جمهور المملكة كافة وأعدكم بتقديم ما يَسْرُكُم في قادم المواعيد مع منتخب المملكة العربية السعودية ، مبروك يا أغلى وطن".

Exit mobile version