حرص ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تقديم الاعتذار لجماهير الأخضر عقب الهزيمة أمام عمان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مبارك الحمادي.<br /><br /><br />وقال ياسر المسحل في تصريحات عبر قنوات ssc:" هناك 10 لاعبين غائبين عن المنتخب لعدة أسباب، لكن هذا ليس عذر، ولا بد من الوقوف مع اللاعبين ونجدد الثقة بهم.. والمنتخب العماني أخذ راحة يوم أكثر، وأتحمل كامل المسؤولية".<br /><br />وتابع:" نعتذر لكل الجماهير، كنا نطمح للمباراة النهائية وهدفنا كان حصد اللقب، وخلق الانسجام أكثر، لكن الأداء كان سيء في مباراة اليوم".<br /><br />وتلقى الاخضر السعودي الهزيمة أمام عمان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ليودع البطولة بصورة رسمية.<br /><br />
ياسر المسحل: أتحمل مسؤولية الهزيمة من عمان.. وأداء الأخضر سيء #السعودية 🇸🇦

