Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

5 لاعبين من الهلال مهددين بالغياب أمام الأهلي  #السعودية 🇸🇦

2518998

بات هناك خمس لاعبين من الهلال، مهددين بالغياب عن مباراة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب المملكة أرينا.<br /><br />وسيكون الخماسي روبن نيفيز، بالإضافة إلى حسان تمبكتي وناصر الدوسري، والبرازيلي رينان لودي، وأخيراً البرازيلي مالكوم فيليب، مهددين بالغياب عن مباراة الأهلي، في حالة حصوله على بطاقة صفراء أمام الخلود في الجولة القادمة.<br /><br />وسيكون المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، مطالباً بالحفاظ على الخماسي، وعدم إشراكهم خلال مباراة الخلود القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل التهديد بإيقاف الخماسي بسبب تراكم البطاقات.<br /><br />المهددين من الهلال بالغياب عن لقاء الأهلي في حال حصولهم على بطاقة صفراء أمام الخلود: <br /><br />حسان تمبكتي <br /><br />⁠ناصر الدوسري <br /><br />⁠لودي <br /><br />⁠نيفيز <br /><br />⁠مالكوم

Exit mobile version