Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

"يونايتد إف سي" يتعاقد مع 4 لاعبين جدد

1752076268 image

تعاقد نادي “يونايتد إف سي” مع أربعة لاعبين جدد لتمثيل الفريق الأول في الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى، وهم: عمران حسين، والهندي ايان شابير، والباكستاني عنايات نور، والعماني حامد الجابري.

تأتي التعاقدات الجديدة ضمن استعدادات النادي لبناء فريق قوي قبل انطلاق المنافسات المقررة في 19 سبتمبر المقبل.

يذكر أن نادي يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز الرباع برصيد 45 نقطة وهو أفضل مركز يحققه أي من فرق الشركات المشاركة في منافسات الدرجة الأولى.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

تويتر


Exit mobile version