Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

الأخضر تحت19 يتعادل سلبياً مع فنزويلا ضمن بطولة كوتيف الدولية 2025 #السعودية 🇸🇦

2629684

أنهى المنتخب السعودي تحت 19 عامًا مشواره في دور المجموعات من بطولة كوتيف الدولية 2025 في المركز الثالث، بعد تعادله السلبي أمام منتخب فنزويلا، مساء اليوم الخميس بمدينة فالنسيا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.<br /><br />ودخل المدرب الإسباني سيرجيو أنطونيو اللقاء بقائمة ضمّت:عبدالله المحيسن، محمد النقيدان، أمجد حراج، محمد الصرنوخ، تركي المدني، محمد فلاته، محمد القحطاني، عمار الأحمدي، عبدالرزاق عواجي، نواف الدوسري، عبدالعزيز الشمري.<br /><br />وينتظر الأخضر مواجهة صاحب المركز الثالث من المجموعة الثانية، وذلك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، المقررة يوم السبت 26 يوليو الجاري.

Exit mobile version