Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

نجوم دبا الدوليون يغيبون عن مواجهة الشارقة في إياب كأس الرابطة

1756759112 image

أعلنت شركة نادي ديبا لكرة القدم عن مغادرة ثلاثي الفريق الأول لـ”النواخذة” للالتحاق بمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، وهم كل من العراقي مهند علي والأردني محمود المرضي والأوزبكي عبدالله عبدلاييف وذلك لغاية التاسع سبتمبر الحالي.

وسيغيب اللاعبون الثلاثة عن مباراة الإياب ضمن كأس مصرف ابوظبي الإسلامي أمام الشارقة في وقت انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الشارقة 1-0.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

تويتر


Exit mobile version