Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

منتخب ألعاب القوى البارالمبي إلى نيودلهي للمشاركة في بطولة العالم

1758676661 image

غادرت بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى لـ«أصحاب الهمم»، أمس، متجهة إلى العاصمة الهندية نيودلهي، للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى «البارالمبية»، المقامة في الفترة من 27 سبتمبر الجاري إلى الخامس من أكتوبر المقبل.

وتضم بعثة المنتخب كلاً من اللاعبين: محمد الكعبي، ونورة الكتبي، وذكرى الكعبي، ومريم الزيودي، وأحمد جاسم، ومحمد عثمان.

واستعد المنتخب للبطولة بمحطات إعداد محلية وخارجية، آخرها معسكر تونس في الفترة بين الأول و19 من الشهر الجاري.

وأكد المدير الفني لمنتخب ألعاب القوى «البارالمبية»، صالح الرياحي، في تصريحات صحافية، أن «معسكر تونس مثّل محطة أساسية في رفع جاهزية اللاعبات واللاعبين بدنياً وفنياً وذهنياً، من خلال برامج تدريبية مكثفة».

وأضاف: «أسهمت فترة الإعداد في رفع مستويات التركيز، والحصول على مؤشرات فنية تبعث على التفاؤل بظهور قوي في بطولة العالم، وتحقيق نتائج مشرفة تليق بمكانة رياضة أصحاب الهمم الإماراتية».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

تويتر


Exit mobile version