Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

في انتظار بركان.. الجيش يتأهل لدور مجموعات عصبة الأبطال 

vis 1025202522022358

تأهل فريق الجيش الملكي لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية وذلك عقب فوزه ليلة اليوم السبت على خصمه حوريا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف لصفر في المباراة التي احتضنها المجمع الرياضي مولاي عبد الله الذي افتتح أبوابه لأول مرة للفريق العسكري بعد مباريات المنتخب الوطني التي احتضنها مركب العاصمة الرباط.

وبات فريق الجيش الملكي ثالث ناد مغربي يتأهل لدور مجموعات المسابقات القارية بعد الوداد الرياضي وأولمبيك أسفي في كأس الكونفدرالية الإفريقية في انتظار نادي النهضة البركانية ممثل المغرب في عصبة الأبطال رفقة “العساكر” الذي سيخوض مباراة غدا الأحد في ليبيا ضد خصمه أهلي طرابلس في انتظار مباراة العودة بعد أسبوع بملعبه البلدي ببركان.

وتبحث الكرة المغربية عن تمثيل رباعي لأنديتها في دور المجموعات بحثا عن الألقاب والسير على منوال المنتخبات الوطنية في تحقيق الكؤوس الخارجية وذلك بالبحث عن اللقبين القاريين أو الفوز بأحدهما على الأقل تجسيدا لمكانة المغرب الكروية قاريا وعالميا في المنتخبات ونقلها أيضا للأندية الوطنية.

 

 


قم بتنزيل تطبيق الأخبار بريس:



Exit mobile version