المنتخب المصري تحت 20 سنة يخسر بثنائية أمام المنتخب الياباني ⚽ محمود نبيل 9 أشهر ago المنتخب المصري تحت 20 سنة يخسر بثنائية أمام المنتخب الياباني ⚽ ستوديو كورة بلس مع محمد عادل ومحمد جمال وإبراهيم جاد 🎙️ للاشتراك بقناة كورة بلس: للمزيد تابعونا على: #كورة_بلس #متفوتش_لعبة #sports