Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

منتخب الإمارات الأولمبي في مجموعة العراق وعمان واليمن في كأس الخليج

1762260427 image

أسفرت قرعة بطولة كأس الخليج تحت 23 عاما لكرة القدم عن تواجد المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية التي تضم كلا من منتخبات العراق، وعمان، واليمن.

ووفق القرعة – التي أجريت اليوم في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم وعبر تقنية الاتصال المرئي – ضمت المجموعة الأولى كلا من منتخبات السعودية، وقطر، والبحرين، والكويت.

وتقام منافسات البطولة في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 4 إلى 16 ديسمبر المقبل بتنظيم اتحاد كأس الخليج لكرة القدم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

تويتر


Exit mobile version