Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

«الأولمبي» يدفع ثمن الأخطاء الدفاعية أمام اليابان

logo 2023 1200x630

خسر المنتخب الأولمبي أمام نظيره الياباني بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على استاد صالة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة. ويملك المنتخب الأولمبي مباراة واحدة متبقية في هذا الدور أمام المنتخب السوري. ودفع «الأبيض» ثمن الأخطاء الدفاعية، إذ جاء الهدف الأول للمنتخب الياباني بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة، ما أربك حسابات المنتخب الأولمبي. وبهذه النتيجة تجمد رصيد «الأبيض» عند ثلاث نقاط، فيما ضمن المنتخب الياباني، حامل لقب النسخة الماضية، التأهل إلى الدور ربع النهائي، رافعاً رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

تويتر


Exit mobile version