كنزي مجدي: “كان هناك مفاوضات مع الأهلي ولكن للعب للزمالك كان الانسب.. واكتشاف إصابتي بالصليبي تأخرً” محمود نبيل 12 شهر ago كنزي مجدي لاعبة نادي الزمالك: “كان هناك مفاوضات مع الأهلي ولكن للعب للزمالك كان الانسب.. واكتشاف إصابتي بالرباط الصليبي جاء متأخرًا” حوار بلس مع حاتم شعبان للاشتراك بقناة كورة بلس: للمزيد تابعونا على: #كورة_بلس #متفوتش_لعبة #sports