Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

مرتضى منصور: بدعو لاعبو الأهلي لخوض تدريباتهم بنادي الزمالك

مرتضى منصور محمود طاهر2

القاهرة – رياضة العرب:

دعا مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعبو الفريق الكروي الأول للأهلي، لخوض تدريباتهم داخل القلعة البيضاء.

وجاء ذلك عقب أحداث الشغب التي اثيرت داخل فرع الأهلي بمدينة نصر، من قبل أولتراس أهلاوي، واشتباكاتهم مع اللاعبين.

وأشار منصور إلى قدرته على حماية لاعبي الأهلي من الأولتراس، أثناء المران.

Exit mobile version