Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

رئيس #التعاون راض عن أداء اللاعبين رغم الهزيمة أمام #الهلال #التعاون_الهلال

محمد القاسم

جدة – رياضة العرب:

أعرب محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، عن رضاه بالأداء الذي قدمه اللاعبين رغم الخسارة أمام الهلال.

وقال القاسم في تصريحات تلفزيونية: “مبروك للهلال، ولكني أرى أن اللاعبين قدموا ماعليهم، وكانت الأهداف من أخطاء بسيطة مثل الركلات الثابتة”.

وأضاف: “كنا الأخطر كمستوى، ولكننا تحسنا كثيرًا عن الجولة الماضية، وهذا شئ إيجابي”.

وتابع: “سنعوض بكل تأكيد في فترة التوقف، والأخطاء يصححها المدرب بشكل مستمر ومتفائلين بأن التعاون دائمًا في الصاعد”.

وبخصوص رحيل جوميز، عقب القاسم: “المدرب طلب إنه يرحل وهذا ماحدث وفقًا للعقد المبرم بيننا، ولكن لم نظهر بعد المستوى المطلوب، والتعاون سيستمر ويعود أقوى”.

Exit mobile version