Site icon رياضة العرب | Arabs-Sport

الأهلي: صفقة المولد “نمبر ون”.. ولم نفاوض العويس

El Moled

جدة – مي عبدالله

شكر ماجد الفهمي، مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي، إدارة الرائد على تعاونها في انتقال سعيد المولد إلى صفوف الفريق.

وقال الفهمي، في تصريحات إذاعية: “أشكر إدارة نادي الرائد على تعاونها مع إدارة النادي الأهلي في انتقال الكابتن سعيد المولد”.

وتابع: “أقول هاردلك لكل إعلامي تدخل في قضية سعيد المولد وتحدي أن يعود إلى النادي الأهلي”.

وأضاف: “تسمية صفقة انتقال سعيد المولد نمبر ون بسبب أنها الصفقة الأولى وبداية لصفقات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية”.

وبخصوص تقدم الأهلي بعرض لحارس الشباب محمد العويس، عقب الفهمي: “العويس حارس مميز وكل نادي يتمناه ولكن لايوجد أي عرض رسمي للاعب من النادي الأهلي حتى الآن”.

وتابع: “سيتم الاستغناء عن لاعب المحور لويس كارلوس وسيتم التعاقد مع لاعب محلي أو أجنبي عوضًا عنه”.

واختتم الفهمي تصريحاته: “نسعى لزيادة عدد المتابعين في حساب الاهلي في تويتر من خلال مايتم نشره، بدون أن يتم شراء متابعين كما تفعل بعض الأندية”.

Exit mobile version