محمد مصطفى – القاهرة:
تعيش جمهير اتلتيكو مدريد الليلة حدثاً تاريخياً بإفتتاح الملعب الجديد الخاص بالفريق وذلك بإستضافة مالجا فى الجولة الرابعة من الدوري الإسباني .
“واندا ميتربوليانا” الإسم للملعب الجديد والذى حل محل ” فيسنتى دى كالديرون” الملعب التاريخي للروخو بلانكوس .
وكانت أخر مبارة للروخو بلانكوس على ملعب ” فيسنتى دى كالديرون ” مايو الماضي بعد أكثر من 50 عام لعب على الملعب المسمي بإسم أبرز روئساء النادي المدريدي.
سعة الملعب 67,703 مقعد وكان قد تم إنشائه فى عام 1994 بسعة 20 الف متفرج ومملوك لبلدية مدريد لكن تم إغلاقه فى 2004 ليعاد تأهليه و زيادة السعة التى تضاعفت 3 مرات و تنتقل ملكية إلي النادي المدريدي.
اتلتيكو كان قد أعلن عن قميص خاص يخوض به مبارة الليلة من أجل ذلك الحدث المهم , كما سيقام إحتفالات فى الملعب و المنطقة المحيطة به على مدار 12 ساعة متوصلة.
فيما قال سيموني أن تركيزه فى مبارة الليلة منصب فقط على أرضية الملعب وتطوير الهجوم لفريقه أمام الضيوف .


