جدة – مي عبدالله
أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن تكليف تركي بن محمد العبدالله الفيصل، برئاسة النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري.
وكلف رئيس الهيئة العامة طارق كيال، نائباً لرئيس النادي الأهلي.
وعين تركي آل الشيخ فهد بن خالد، رئيس النادي الأهلي، الملغى تكليفه مستشاراً في الهيئة العامة للرياضة.
معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يكلف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيساً للنادي الأهلي والأستاذ طارق كيال نائباً للرئيس pic.twitter.com/q0XdFiyt8N
— وزارة الرياضة (@gsaksa) November 12, 2017

