انتُخب يوسف ججيلي رئيسا جديدا لفريق أولمبيك خريبكة خلال الجمع العام الانتخابي الذي عقد يومه السبت.
وحصل الزميل الصحافي ججيلي على 32 صوت، مقابل 27 لمنافسه لحبيب كنوزي، مع تسجيل انسحاب المرشح الثالث رحال سلاك من سباق المنافسة.
وعبر ججيلي في أول تعليق له عن امتنانه وشكره لكل فعاليات أولمبيك خريبكة من جماهير ومنخرطين، على ثقتهم وتشريفهم، وتعهد ببذل مجهوده من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، والعودة بالفريق إلى المكانة التي يستحق.
ويحتل أولمبيك خريبكة المركز ما قبل الأخير في منافسات البطولة الاحترافية، وقرر الانفصال عن مدربه التونسي لسعد الدريدي الذي فشل في تحقيق الفوز خلال 8 مواجهات.
رضى زروق


