Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • خاص | الزمالك يرفض التفريط في لاعبه ويجهز عرضًا للتجديد
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»كل العرب»المغرب»أيت منا: علينا الصبر على اللاعبين والمدرب ونحن نشتغل ولا نتكلم
    المغرب

    أيت منا: علينا الصبر على اللاعبين والمدرب ونحن نشتغل ولا نتكلم

    محمد بشيربواسطة محمد بشير17 سبتمبر، 2024لا توجد تعليقات3 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    رئيسي 2 2
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    سفيان أندجار

    أكد هشام أيت منا، رئيس المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي، أن ناديه لم يغلق بعد باب التعاقدات خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، وأنه بصدد البحث عن إبرام المزيد من التعاقدات، قبل إغلاق موسم الانتقالات الحالي.

    وكشف أيت منا أنه خلال بداية الأسبوع الجاري سيعلن الوداد بشكل رسمي عن التعاقد مع لاعب أو لاعبين اثنين على أقصى تقدير، إذ يبحث الفريق عن التعاقد مع مهاجم قناص، من أجل إعطاء دعم قوي في خط هجومه، قائلا: «كانت هناك انتقادات في البداية، لأنه لم تكن هناك تعاقدات، ولم نرد الإجابة ولا الكلام،  نحن فقط نقوم بواجبنا ونعمل، وعلى الجماهير أن تثق، فنحن نشتغل ولا نتكلم».

    واعترف رئيس الوداد بأن الفريق كان تحت ضغط كبير وكنا بحاجة إلى هذا الفوز، الذي حققه، أول أمس السبت، ضد المغرب التطواني بنتيجة هدف دون رد، برسم الجولة الثانية من الدوري الوطني لكرة القدم بقسمه الأول، إذ قال أيت منا: «كنا في أمس الحاجة إلى الفوز وتحقيق ثلاث نقاط، لكون الضغط كان كبيرا على اللاعبين. أمامنا 28 مباراة ورحلة البطولة ما زالت طويلة، اللاعبون لم ينسجموا بشكل كلي بعد، وهم في مرحلة التأقلم. نحن داخل إدارة الوداد نعلم جيدا أن علينا انتظار 5 أو 6 مباريات لتتضح المعالم الحقيقية للفريق، لكن رغم ذلك هناك انسجام وإرادة جماعية نلمسها في الإدارة التقنية واللاعبين، وبالتالي أنا جد متأكد أنه مع توالي المباريات سيرتفع أداء اللاعبين، وسنحقق غايتنا المتمثلة في البصم على الانتصار، مع تقديم الأداء المقنع للجماهير».

    وكال رئيس الوداد المديح لمدرب الفريق رولاني موكوينا واللاعبين، مشيرا إلى أنه بمقدورهم تجاوز خيبة أمل الموسم الماضي، وإعادة النادي الأحمر إلى سكة التتويجات، وقال: «علينا فقط  الصبر على اللاعبين والمدرب، وهذا هو دور جمهور الوداد  والذي أوجه إليه الشكر، وأطالبه بالمزيد من المساندة والقليل من الصبر».

    وتابع أيت منا كلامه: «موكوينا مدرب من نوع خاص، إنه مثابر، فهو يبعث إلي رسائل في  الثانية والثالثة صباحا متعلقة بالفريق. أنا على يقين أننا سنجني ثمار هذا العمل».

    من جهته، هنأ موكوينا في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، مكونات الوداد على الفوز، لكنه عاد وأكد أن الفريق غير جاهز بنسبة مائة في المائة، حيث قال في هذا الصدد: «علينا أن نكون صريحين الوداد غير جاهز في الوقت الحالي، لكوننا تعاقدنا مع لاعبين جدد، ما زلنا نبحث عن الانسجام والتشكيل المناسب، من أجل تحقيق الانتصارات. أنا على يقين أن الفريق سيتحسن وأن اللاعبين سيستوعبون الجديد».

    وتابع المدرب الجنوب إفريقي كلامه: «سنواصل العمل بالطريقة نفسها ولن أغير خطتي، فنحن الوداد، وهذه هي العقلية التي أريد تكريسها لدى اللاعبين. أرغب في إعطاء الوداد هوية البطل والذي لا يتأثر بأي خصم».

    كما أعجب موكوينا بجماهير القلعة الحمراء، مؤكدا أنه لم يعش طيلة مساره الكروي هذا الشغف الكروي للجماهير. مشيرا إلى أن جمهور الوداد استمر في تشجيع فريقه منذ الإحماءات، وآمن باللاعبين حتى صافرة الحكم النهائية».

    وتمكن الوداد من تحقيق انتصاره الأول في البطولة الوطنية، أول أمس السبت، ضد المغرب التطواني، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وسجل هدف الفوز للفريق، نسيم الشاذلي، عن طريق ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من النزال.

     

    الناشئات يكتسحن الجزائر ويبلغن المحطة الأخيرة من تصفيات المونديال

    أيت الصبر اللاعبين على علينا منا نتكلم نشتغل والمدرب ولا ونحن
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    محمد بشير
    • X (Twitter)

    المقالات ذات الصلة

    لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا

    13 يونيو، 2026

    وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027

    21 مايو، 2026

    الرباط تحتضن كأس الإمارات العالمي لجمال الخيول العربية

    12 مايو، 2026

    لقجع يواصل قيادة الكرة المغربية نحو 2030

    8 مايو، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter