هنأ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي الاتفاق بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال الخليج عقب خماسية نظيفة أمطر بها شباك ضيفه العربي القطري.<br /><br />وكتب المسحل عبر حسابه الرسمي بمنصة اكس :"أبارك لكافة محبي ومنسوبي وإدارة نادي الاتفاق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال الخليج للأندية، خالص الأمنيات بالتوفيق لممثلي الوطن في البطولات الخارجية".<br /><br />كما هنأ المسحل نادي التعاون على بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا ٢ بعد الفوز الثمين على حساب القوة الجوية العراقي وتصدر المجموعة.
المقالات ذات الصلة
اترك تعليقاً

