Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • خاص | الزمالك يرفض التفريط في لاعبه ويجهز عرضًا للتجديد
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»كل العرب»الإمارات»الإمارات تظفر بذهبيتين في الملتقى الدولي لألعاب القوى للسيدات
    الإمارات

    الإمارات تظفر بذهبيتين في الملتقى الدولي لألعاب القوى للسيدات

    محمد ابو مصطفىبواسطة محمد ابو مصطفى14 مايو، 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    1747188980 image
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    توجت عداءتا منتخب الإمارات الوطني لألعاب القوى، مريم كريم، وأمينات قمر الدين، بالميداليتين الذهبيتين في ختام منافسات الملتقى الدولي لألعاب القوى للسيدات، الذي نظمه اتحاد الإمارات لألعاب القوى بنادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة 35 دولة.

    وأحرزت مريم كريم ذهبية سباق 400 متر حواجز بزمن بلغ 59.48 ثانية، فيما حلت زميلتها مهرة عبدالرحيم، في المركز الثاني بزمن 1:03.79 دقيقة، محرزة الميدالية الفضية.

    وفي سباق 400 متر حصدت أمينات قمر الدين، الذهبية بزمن 54.27 ثانية، وجاءت في المركز الثاني زميلتها عائشة طارق، بزمن 54.53 ثانية، فيما حلت الأوكرانية تايجانا ميلينك، ثالثة بالتوقيت نفسه.

    كما نالت اليازية طارق فضية مسابقة رمي الرمح، بينما ذهبت الذهبية للهندية كارشيما سانيل.

    وفي منافسات الوثب الطويل، أحرزت المصرية إسراء عويس الميدالية الذهبية، تلتها الهندية أنسي سوجام، وجاءت مواطنتها دينلي نولتي في المركز الثالث.

    شهد الفعاليات وتوج الفائزات الشيخ ذياب بن سلطان بن خليفة آل نهيان، بحضور رئيس الاتحاد، اللواء الدكتور محمد عبدالله المر، ونائب رئيس الاتحاد، فهد عبدالله بن جمعة، والأمين العام، ناصر بن عاشور، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام، علي حسن غزوان.

    . مريم كريم فازت بذهبية سباق 400 متر حواجز بزمن بلغ 59.48 ثانية.

    . أمينات قمر الدين ظفرت بذهبية سباق 400 متر بزمن 54.27 ثانية.

    تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

    Share

    فيسبوك
    تويتر
    لينكدين
    Pin Interest
    Whats App

    #الإمارات الدولي القوى الملتقى بذهبيتين تظفر في لألعاب للسيدات
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    محمد ابو مصطفى

    المقالات ذات الصلة

    رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026

    11 يونيو، 2026

    حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري

    17 مايو، 2026

    الرباط تحتضن كأس الإمارات العالمي لجمال الخيول العربية

    12 مايو، 2026

    حمدالله يصل إلى 156 هدفًا في تاريخ دوري روشن السعودي 🇲🇦⚽️

    3 مايو، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter