Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    • انطلاق بطولة جدة لكرة المناورة الخميس المؤهِلة لبطولة المملكة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»الفيفا: الأهلي يحقق أسوأ بداية في دوري الأبطال منذ 14 عامًا
    الأخبار

    الفيفا: الأهلي يحقق أسوأ بداية في دوري الأبطال منذ 14 عامًا

    مي عبداللهبواسطة مي عبدالله30 يونيو، 2016لا توجد تعليقات1 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    الاهلي 1
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    القاهرة – رياضة العرب:

    ألقى الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، الضوء على تراجع نتائج النادى الاهلى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام فريقي زيسكو يونايتد الزامبي وأسيك الإيفواري على الترتيب.

    وذكر الموقع الرسمى للإتحاد الدولى، أن النادى الأهلى صاحب الرقم القياسي فى عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا برصيد 8 ألقاب، حقق أسوأ إنطلاقة له في دور المجموعات منذ عام 2002 عندما خسر مباراتيه الأوليين أمام جان دارك السنغالى والرجاء البيضاوي المغربى، وأنهى الدور الأول ذلك العام في المركز الأخير.

    وتناول “فيفا” الأعتذار الذى تقدم به شريف إكرامى، حارس النادى الاهلى، لجماهير القلعة الحمراء، بعدما تسبب فى هزيمة فريقه أمام أسيك الإيفواري بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب “برج العرب” الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى،حيث قال، “”أعتذر من أنصار الأهلي، لن أحاول التهرب والتنصل من مسؤوليتي، أقدّر مدى حزن أنصار الفريق، لكن الأمل لا يزال قائماً في بلوغ نصف النهائي”. 

     

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    مي عبدالله

    المقالات ذات الصلة

    لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا

    13 يونيو، 2026

    رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026

    11 يونيو، 2026

    الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026

    7 يونيو، 2026

    أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي

    24 مايو، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter