جدة – رياضة العرب:
أكملت الأندية المشاركة في دوري جميل تحضيراتها للموسم الجديد ، وذلك عبر معسكرات خارجية أغلبها في أوروبا.
بينما فضل فريق الباطن اقامة معسكره في مصر ، وفريق الاتحاد والذي أكتفى بالتدريبات في مقر ناديه بجدة بالإضافة إلى المشاركة في بطولة تبوك الودية مع النصر وفريقي الوداد المغربي والإنتاج الحربي المصري ، ويعتبر الاتحاد الفريق الوحيد الذي لم يقم معسكر في دولة خارجية .
وجهزت 5 دول أوروبية الأندية السعودية لدوري جميل ، وهي دول تركيا والنمسا وهولندا وأسبانيا وكرواتيا ، وذلك على النحو التالي :


