القاهرة – رياضة العرب:
نال أداء المهاجم الإفريقي تشاما لاعب فريق زيسكو الزامبي إعجاب مسؤولي نادي الزمالك المصري.
وكان مسؤولو الزمالك قد راقبوا اللاعب خلال مباراة فريقه الأخيرة امام الاهلي المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وأبدوا ارتياحهم لأدائه خاصة أنه ظهر بمستوى جيد.
وستتم مراقبة اللاعب بشكل أكبر في لقاء نصف النهائي من قبل مسؤوولي الأبيض، لتحديد إمكانية التعاقد معه في يناير المقبل، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم.

