جدة – رياضة العرب
علق عبداللطيف بخاري، عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تحويله للتحقيق، بعد اتهامه لنادي الهلال بمحاولة التتويج بلقب الدوري بطرق غير مشروعة.
وقال بخاري، في تصريحات تلفزيونية: “هذا رأيي الشخصي وحسابي الشخصي أعبر فيه عن ذاتي، ولا أمثل الاتحاد في أي شئ، ومن يمكنه نسب قولي لاتحاد الكرة فليفعل”.
وكان بخاري قد أشار إلى وجود مؤمرات دنيئة من قبل الهلال للتتويج بلقب “دوري جميل”، الموسم الجاري.

