جدة-رياضة العرب:
تأهل الاتحاد وهجر إلى ربع نهائي كأس ولي العهد بعد فوزهما على القادسية والفتح على التوالي لحساب دور الـ 16.
ويواجه الاتحاد في دور الثمانية الفائز من مباراة التعاون والباطن المقررة الخميس.
تقدم القادسية أولا عن طريق نايف هزازي في الدقيقة 12، وتعادل فيلانويفا للاتحاد في الدقيقة 30، فيما استمر التعادل حتى احتكم الفريقان لوقت إضافي ظلت فيه النتيجة على حالها، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها 8-7

