محمد مصطفى -رياضة العرب :
بدأ اتلتيكو مدريد اليوم الأحد تحضيراته من أجل مبارته أمام تشيلسي الإنجليزي الأربعاء المقبل فى الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
كان الفريق قد فاز أمس على اشبيلية فى قمة الجولة السادسة من الدوري الإسباني بثنائية نظيفة على ملعبه الجديد “واندا ميتربوليانا”.
وقام الفريق المدريدي بعمل تدريبات إستشفائية تحت قيادة مديره الفني الأرجنتينى ديجو سيموني .


