Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    • انطلاق بطولة جدة لكرة المناورة الخميس المؤهِلة لبطولة المملكة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»عقوبات على شباب الأهلي و العين بعد أحداث لقاء الدوري
    الأخبار

    عقوبات على شباب الأهلي و العين بعد أحداث لقاء الدوري

    محمد ابو مصطفىبواسطة محمد ابو مصطفى4 أكتوبر، 2017آخر تحديث:4 أكتوبر، 2017لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    uae 1
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    د.ب.أ-رياضة العرب :

    قرر اتحاد الكرة الإماراتي توقيع عقوبات كبيرة على فريقي العين وشباب الأهلي دبي، بعد الأحداث والمشاحنات التي شهدها لقاء الفريقين يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري، والذي انتهى بفوز العين بهدفين مقابل هدف.

    وعقدت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم اجتماعا  الثلاثاء برئاسة المستشار منصور لوتاه، وقررت توقيع غرامة مالية على نادي العين، بقيمة 100 ألف درهم (الدولار يعادل 3.67 درهم)، لتجاوزات جمهور النادي، وتوقيع عقوبة الغرامة بـ 50 ألف درهم على نادي شباب الأهلي دبي، لتجاوز جمهور النادي.

    وقررت اللجنة ايضا إيقاف لاعب شباب الأهلي دبي عبد العزيز هيكل أربع مباريات وتغريمه 60 ألف درهم “لإشارته المسيئة” لجمهور العين، وإيقاف حارس مرمى نادي العين خالد عيسى مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف درهم لقيامه بحركة استفزازية خلال المباراة نفسها.

    وعاقبت اللجنة مدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين بإيقافه مباراتين وتغريمه 17 ألف درهم لتهجمه على حكم المباراة، وعاقبت لاعب الفريق، توماس سيبستيان، بإيقافه مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف درهم لاعتدائه على لاعب العين محمد عبد الرحمن.

    وذكر أعضاء اللجنة أن اللقاء شهد تصرفات غير مقبولة لا تتفق مع القيم الرياضية، استدعت توقيع هذه العقوبات.

    وقال رئيس اللجنة منصور لوتاه أن لجنة التظلمات اتخذت قراراتها العقابية، بعد دراسة تقرير حكم اللقاء وتقرير لجنة الدوري، وبعد مشاهدة لقطات تلفزيونية مصورة للقاء.

    #العين #شباب_الأهلي_دبي
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    محمد ابو مصطفى

    المقالات ذات الصلة

    لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا

    13 يونيو، 2026

    رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026

    11 يونيو، 2026

    الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026

    7 يونيو، 2026

    أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي

    24 مايو، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter