لبنان – رويترز
واصل النجمة، مطاردته للعهد حامل اللقب، على صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم، بفوزه بصعوبة في الوقت القاتل خارج أرضه على مضيفه طرابلس 2-1، في ختام المرحلة 14، اليوم الأحد.
وعزز النجمة، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي بقيادة مدربه الجديد الألماني ثيو بوكير، موقعه بالمركز الثاني برصيد 31 بفارق نقطة واحدة عن العهد المتصدر الذي اكتسح النبي شيت 4-1 أمس السبت.
واستمر طرابلس الذي مني بخسارته السادسة هذا الموسم بالمركز التاسع، وتجمد رصيده عند 14 نقطة.
وتقدم النجمة بهدف سجله حسن معتوق، قائد منتخب لبنان في الدقيقة 22 مستفيدا من خطأ دفاع طرابلس.
وعاد الغاني عبد العزيز يوسف ووضع فريق النجمة تحت الضغط بتسجيله هدف التعادل لطرابلس في الدقيقة 51، وعاني النجمة كثيرا قبل أن يقوده معتوق للفوز بتسجيله من ركلة جزاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وبهذا الهدف رفع معتوق رصيده إلى ثمانية بفارق ثلاثة أهداف عن مهاجم الأنصار السنغالي الحاج مالك متصدر قائمة الهدافين.
واستعاد الصفاء نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه الراسينج 2-1، ليتقدم للمركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق عشر نقاط عن الراسينج صاحب المركز الثامن.
وافتتح الكاميروني ارنست انانج، التسجيل للصفاء في الدقيقة 25 بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس مرمى الراسينج محمد سنتينا.
وعزز جاد نور الدين فوز فريقه بتسجيله بتسديدة من مسافة قريبة من داخل المنطقة الهدف الثاني في الدقيقة 61 قبل أن يقلص سيرج سعيد النتيجة بتسجيله من ركلة جزاء، الهدف الوحيد للراسينج في الدقيقة الأخيرة.

