Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    • انطلاق بطولة جدة لكرة المناورة الخميس المؤهِلة لبطولة المملكة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»كل العرب»المغرب»عميد «الأسود» يفكر في الاعتزال
    المغرب

    عميد «الأسود» يفكر في الاعتزال

    محمد بشيربواسطة محمد بشير1 يونيو، 2023لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    ريد شوصي 1 6
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    يوسف أبوالعدل

    • 1685578219 250 عميد الأسود يفكر في الاعتزال

    ألمح رومان سايس، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم ومدافع نادي بيشكتاش التركي، إلى أن كأس أمم إفريقيا المقبلة قد تكون الأخيرة له مع المنتخب المغربي، بعد أكثر من عشر سنوات حمل فيها قميص «الأسود» وشارك خلالها في كأسين للعالم، واحدة بروسيا سنة 2018، والثانية في قطر سنة 2022، والتي قاد فيها المنتخب الوطني للوصول إلى نصف نهائي المونديال.

    وقال سايس في حوار له مع صحيفة «ترك» التركية، إنه يحلم بحمل لقب كأس أمم إفريقيا رفقة المنتخب المغربي، ويتمنى تحقيق ذلك في الدورة المقبلة في كوت ديفوار، مطلع السنة المقبلة. مؤكدا أن الحلم في حال تحقيقه، سيكون رفقة «الأسود» واحدا من أحلامه في مجال كرة القدم، برفع اللقب القاري رفقة منتخب بلاده، بعد الإنجاز التاريخي الدي حققه «الأسود» بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر، خلال السنة الماضية.

    وعن مستقبله الكروي، قال سايس إنه يشعر بأنه ما زال قادرا على  العطاء لثلاث سنوات إضافية، لكنه ألمح إلى إمكانية اعتزاله اللعب مع المنتخب الوطني بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، إذ رغم عدم بوحه بذلك، إلا أنه أكد أنه يأمل في الفوز بلقب بطولة أمم إفريقيا المقبلة، قبل اعتزاله اللعب مع «الأسود»، وهو ما فسره العديدون بأن «الكان» المقبلة الأخيرة لسايس بقميص المنتخب المغربي.

    وعن الأجواء في تركيا، اعترف سايس بكونها قريبة من روتينه اليومي، خاصة أن تركيا بلد إسلامي وأوروبي يمزج بين الثقافتين العربية والإسلامية والغربية كذلك، لذلك سهل الاندماج فيه، رغم عائق اللغة، لكنه أكد أنه بلد سهل الاستقرار فيه والعيش فيه، للعديد من المعطيات التي يبحث عنها أي إنسان من مختلف القارات الخمس.

     

     

    سامبو لا يهمني لقب الهداف أبحث فقط عن التأهل

    الأسود الاعتزال عميد في يفكر
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    محمد بشير
    • X (Twitter)

    المقالات ذات الصلة

    لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا

    13 يونيو، 2026

    رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026

    11 يونيو، 2026

    وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027

    21 مايو، 2026

    حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري

    17 مايو، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter