Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • خاص | الزمالك يرفض التفريط في لاعبه ويجهز عرضًا للتجديد
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»كل العرب»الإمارات»عبد العزيز النعيمي يشهد جانباً من منافسات دورة عجمان الرياضية
    الإمارات

    عبد العزيز النعيمي يشهد جانباً من منافسات دورة عجمان الرياضية

    محمد ابو مصطفىبواسطة محمد ابو مصطفى23 مارس، 2024لا توجد تعليقات3 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    1711215963 image
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    أعرب الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري عن سعادته بالنجاحات المتواصلة لفعاليات الدورة الرياضية لحكومة عجمان التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، مؤكداً أن الحدث يمضي في درب الإنجازات التي وضعت لبناتها الأولى في النسخة الأولى عام 2019.

    وقال إن كلمة السر في نجاح الدورة في النسخ الثلاث الماضية والبداية القوية للنسخة الحالية هو دعم ورعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، وتوجيهات سموه التي انعكست إيجاباً على البطولة التي تحولت إلى منصة لتطوير التعاون بين الدوائر الحكومية، ومد جسور التواصل بين الموظفين، وتشجيع مختلف شرائح المجتمع على ممارسة الرياضة، وإبراز قدرات ومواهب الشباب، إلى جانب إحياء التراث الإماراتي الأصيل وتعزيز العطاء الإنساني.

    وأشاد بجهود اللجنة العليا المنظمة مؤكداً ثقته التامة في أعضاء اللجنة المنظمة وجميع الأعضاء في مختلف اللجان الذين يبذلون قصارى جهدهم في سبيل استمرارية نجاحات البطولة، شاكراً دائرة الموارد البشرية بعجمان ومركز كواترو الرياضي والجهات الراعية على أدوارهم ومساهمتهم الكبيرة في تنظيم الحدث وترسيخ مكانته كمناسبة رياضية بارزة وملتقي مجتمعي ثقافي مميز ليس في إمارة عجمان فحسب بل على مستوى الدولة.

     ووجه صوت شكر لجميع الفرق المشاركة في مسابقات البطولة، وللجماهير التي ألهبت حماس اللاعبين وشكلت حضوراً مميزاً في الملاعب المختلفة، مرجعاً تزايد أعداد المشاركين والمتابعين للنسخة الحالية إلى التنوع الكبير في الألعاب الرياضية بتنظيم 11 فعالية مختلفة وهو الأمر الذي خلق زخماً إضافياً وأعطى قوة أكبر للبطولة مؤكداً أن الكل فائز في هذه الدورة.

    جاء ذلك خلال جولة تفقدية، قام بها الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي لمرافق البطولة وملاعب المباريات في مركز كواترو الرياضي ومركز عجمان الإبداعي في مشيرف للوقوف على مستوى الجهود المبذولة في تنظيم وتطوير الحدث، والاطلاع على مدى جاهزية المنشآت التي تحتضن البطولات والفعاليات، حيث حرص على متابعة جانب من مباريات كرة السلة والبادل تنس وبطولة الألعاب الشعبية.

    وعلى صعيد المنافسات شهدت بطولة الكرة الطائرة الشاطئية صعود فرق الإدارة العامة للدفاع المدني-عجمان و”واي إم كي” والأكاديمية الأولمبية الوطنية ودائرة البلدية والتخطيط إلى الدور نصف النهائي بعد فوزها على فرق “بالا سايكسز” و”إي واي إي” وأونلي فريش وجامعة عجمان توالياً في الدور ربع النهائي.

    وضمن الإدارة العامة للدفاع المدني-عجمان تأهله بعدما تفوق على “بالا سايكسز” بنتيجة شوطين دون رد، وتجاوز “واي إم كي” فريق “إي واي إي” بنتيجة شوطين مقابل شوط في مباراة متكافئة بين الطرفين، وبالنتيجة نفسها تغلب الأكاديمية الأولمبية الوطنية على اونلي فريش، فيما انتهت المواجهة الرابعة بفوز دائرة البلدية والتخطيط على جامعة عجمان بشوطين دون مقابل.

    وتقام مباراتي نصف النهائي الإثنين حيث يلتقي الإدارة العامة للدفاع المدني-عجمان مع الأكاديمية الأولمبية الوطنية في الساعة العاشرة مساء، ويواجه “واي إم كي” دائرة البلدية والتخطيط في الحادية عشرة مساء.

    وفي منافسات كرة السلة أكد فريق “إيجلز” جدارته بالتأهل للدور نصف النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية بفوزه الصعب على “ني إليت” بنتيجة 37-34، وحقق دائرة الميناء والجمارك انتصاراً شرفياً على حساب جامعة المدينة عجمان بنتيجة 20-0، ليحل ثالثاً في المجموعة الأولى ويغادر البطولة، وفاز بنفس النتيجة فرسان الموستاج على الأكاديمية الأولمبية الوطنية، ولكن هذا الفوز لم يشفع له بالتأهل لاحتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية.

     

    تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

    Share

    فيسبوك
    تويتر
    لينكدين
    Pin Interest
    Whats App

    #عجمان الرياضية العزيز. النعيمي جانبا دورة عبد من منافسات يشهد
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    محمد ابو مصطفى

    المقالات ذات الصلة

    لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا

    13 يونيو، 2026

    رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026

    11 يونيو، 2026

    حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري

    17 مايو، 2026

    لاعب ليفربول السابق: دبي أكثر أماناً من لندن

    18 أبريل، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter