Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • خاص | الزمالك يرفض التفريط في لاعبه ويجهز عرضًا للتجديد
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»كل العرب»الإمارات»رافينيا يهدي لاعبي برشلونة 30 هاتفاً ذهبياً من دبي قبل "كلاسيكو جدة"
    الإمارات

    رافينيا يهدي لاعبي برشلونة 30 هاتفاً ذهبياً من دبي قبل "كلاسيكو جدة"

    محمد ابو مصطفىبواسطة محمد ابو مصطفى10 يناير، 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    1736522490 image
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    أكد القطب الوصلاوي، ماجد الشيباني، أن اللاعب البرازيلي رافينيا قدّم هدايا فاخرة اشتراها من دبي للاعبي برشلونة، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني المقررة الأحد.

    وقال الشيباني في تصريح خاص لـ«الإمارات اليوم»، إن اللاعب رافينيا قدّم 30 هاتفاً ذهبياً من طراز «آي فون» إلى لاعبي برشلونة، عقب الفوز على أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، الأربعاء الماضي، في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة في السعودية.

    وأضاف: «اللاعب البرازيلي اتفق معي على تجهيز 30 هاتفاً ذهبياً لتقديمها إلى لاعبي البارسا في حال فوز الفريق وتأهله إلى نهائي كأس السوبر الإسباني»، مشيراً إلى أن لاعبي برشلونة أبدوا إعجابهم بالهاتف الذي يمتلكه النجم الدولي رافينيا، والذي كان حصل عليه في نوفمبر الماضي، مع زميله الإسباني لامين يامال.

    وأشار الشيباني إلى أنه سافر إلى جدة لمتابعة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، مبيناً أنه أحضر معه الهواتف من دبي، بينما تقرر بعد الاتفاق مع رافينيا حصول اللاعبين على الهواتف عقب الفوز في المباراة، لتصبح أفضل حافز لهم قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام المنافس التقليدي ريال مدريد غداً في النهائي، بعدما تغلب «الملكي» على ريال مايوركا، أول من أمس، بثلاثة أهداف دون رد.

    تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

    Share

    فيسبوك
    تويتر
    لينكدين
    Pin Interest
    Whats App

    #دبي #رافينيا quotكلاسيكو برشلونة جدةquot ذهبيا قبل لاعبي من هاتفا يهدي
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    محمد ابو مصطفى

    المقالات ذات الصلة

    لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا

    13 يونيو، 2026

    رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026

    11 يونيو، 2026

    حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري

    17 مايو، 2026

    لاعب ليفربول السابق: دبي أكثر أماناً من لندن

    18 أبريل، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter