ظهر الجزائري حسام عوار لاعب الاتحاد، في الصالة الرياضية، وذلك قبل مباراة الشباب، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر إقامتها يوم 1 من شهر إبريل الجاري على ملعب الإنماء.<br /><br />وظهر حسام عوار في الصالة الرياضية، وذلك من أجل تأهيله للمرحلة المقبلة، في ظل الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات.<br /><br />وسيخضع حسام عوار لفحوصات طبية خلال الفترة المقبلة، وذلك لحسم موقف اللاعب النهائي من المشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.<br /><br />ويرغب الاتحاد في الفوز بالمباراة، وذلك من أجل العبور للمباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمنافسة على حصد اللقب بصورة رسمية.
المقالات ذات الصلة
اترك تعليقاً

