Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • خاص | الزمالك يرفض التفريط في لاعبه ويجهز عرضًا للتجديد
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»كل العرب»الإمارات»15 فريقاً في «الدرجة الأولى».. وغياب 3 أندية
    الإمارات

    15 فريقاً في «الدرجة الأولى».. وغياب 3 أندية

    محمد ابو مصطفىبواسطة محمد ابو مصطفى10 يوليو، 2025لا توجد تعليقات1 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    1752135230 image
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    كشف الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم عن مشاركة 15 فريقاً في منافسات الموسم الجديد لأندية الدرجة الأولى، التي تنطلق ببطولة الدوري في 19 سبتمبر المقبل.

    وستشارك الفِرَق في ثلاث بطولات، هي: كأس رئيس الدولة، ودوري الدرجة الأولى، كما تمت إضافة بطولة كأس الاتحاد التي تعود لسلسلة البطولات بعد توقفها لسنوات طويلة.

    وتشارك في البطولة أندية: الإمارات، والفجيرة، والعربي، والعروبة، ودبا الحصن، والذيد والجزيرة الحمراء، ومصفوت، وحتا، والحمرية، و«يونايتد إف سي»، و«غلف يونايتد»، و«مجد»، والاتفاق، و«سيتي».

    في المقابل، تواصل أندية مسافي والتعاون والرمس غيابها عن المشاركة في الموسم المقبل، بعد اعتذارها عن عدم المشاركة منذ الموسم قبل الماضي، بداعي عدم توافر السيولة المالية الكافية للمشاركة في البطولة.

    يذكر أن دبا الحصن والعروبة عادا للمشاركة في الدرجة الأولى بعد هبوطهما من دوري أدنوك للمحترفين، بينما صعد الظفرة ودبا للمحترفين.

    تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

    Share

    فيسبوك
    تويتر
    لينكدين
    Pin Interest
    Whats App

    أندية الأولى الدرجة فريقا. في وغياب
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    محمد ابو مصطفى

    المقالات ذات الصلة

    رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026

    11 يونيو، 2026

    حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري

    17 مايو، 2026

    حمدالله يصل إلى 156 هدفًا في تاريخ دوري روشن السعودي 🇲🇦⚽️

    3 مايو، 2026

    المغرب يغير المعادلة في «مونديال» 2026

    24 أبريل، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter