Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    عــاجـل :
    • خاص | الزمالك يرفض التفريط في لاعبه ويجهز عرضًا للتجديد
    • لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا
    • رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026
    • الأصغر والأكبر والأطول والأقصر والأكثر مشاركة بمونديال 2026
    • أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي
    • وهبي: هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا 2027
    • الهزاني يتوج الفائزين في بطولة جدة لكرة المناورة
    • حسرة في القاهرة.. والزمالك يبحث عن تضميد الجراح الإفريقية بحسم الدوري المصري
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    • الرئيسية
    • الأخبار
    • كل العرب
      • أفريقيا
        • مصر
        • الجزائر
        • المغرب
        • تونس
        • ليبيا
        • السودان
      • آسيا
        • السعودية
        • الإمارات
        • قطر
        • الكويت
        • عمان
        • العراق
        • البحرين
        • الأردن
        • فلسطين
        • لبنان
        • سوريا
    • رياضة عالمية
    • ألعاب مختلفة
    • سوق الانتقالات
    • A SPORT TV
    رياضة العرب | Arabs-Sportرياضة العرب | Arabs-Sport
    الرئيسية»الأخبار»كل العرب»السعودية»الدوري السعودي للمحترفين»رئيس الاتحاد يؤكد سداد 67 مليونًا من مديونية العميد
    الدوري السعودي للمحترفين

    رئيس الاتحاد يؤكد سداد 67 مليونًا من مديونية العميد

    نيرمين ماهربواسطة نيرمين ماهر3 يوليو، 2016لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    CmYpi3dXgAQefWD
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    جدة-رياضة العرب:

    أكد أحمد مسعود رئيس الاتحاد المكلف أن ناديه سوف يسدد خلال الأيام المقبلة 67 مليون ريال، ليقلص الديون المستحقة على النادي، حتى يستطيع تسجيل محترفين أجانب ومحليين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية التي بدأت اليوم الأحد، خاصة بعد الضوابط الجديدة لتسجيل اللاعبين.

    وكان نادي اتحاد جدة قد وقع ضمن الفئة الأولى حسب تصنيف لجنة الاحتراف لأندية دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، والتي لا يحق لها تسجيل محترفين أجانب إذا زادت ديون النادي عن 50 مليون ريال، ولا يستطيع تسجيل محترفين محليين إذا زادت ديون النادي عن 40 مليون ريال.

    وكشف أحمد مسعود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمناسبة تجديد لاعب الفريق فهد المولد أن إدارته حريصة خلال هذه الفترة على استقطاب رعاة جدد للنادي، مع العمل على طرح منتجات خاصة بالنادي على الجماهير، بهدف زيادة الإيرادات، مؤكداً ان ناديه سوف يواصل إبرام الصفقات لدعم الفريق حتى في العيد.

    وفيما يتعلق بمصير المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مع الفريق أكد أحمد مسعود أنه طلب من المدرب الحضور إلى جدة للاجتماع معه، ومعرفة رؤيته للمرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنه سوف يستطلع رؤية اللاعبين حول عمل المدرب، قبل إعلان القرار النهائي بشأنه.

    وأعلن مسعود في المؤتمر أن فهد المولد جدد تعاقده لمدة خمس سنوات، مشيرا إلى أن اللاعب سوف يظل اتحادياً حتى نهاية مشواره مع الكرة.

    من جانبه أكد حاتم باعشن نائب الرئيس والمشرف على فريق الكرة في المؤتمر الصحفي أيضا، أن ناديه لن يفرط في أي من لاعبيه، خاصة جمال باجندوح وعبد الرحمن الغامدي ومحمد قاسم وأي لاعب آخر يحتاج الفريق إليه.

    يأتي هذا رداً على طلب إدارة نادي الشباب، بضم جمال باجندوح مقابل التنازل عن حسن معاذ.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    نيرمين ماهر

    المقالات ذات الصلة

    خاص | الزمالك يرفض التفريط في لاعبه ويجهز عرضًا للتجديد

    20 يونيو، 2026

    لقجع يشحن بطاريات «الأسود» من قلب أمريكا

    13 يونيو، 2026

    رياضيون: فرصة العرب قوية في مونديال 2026

    11 يونيو، 2026

    أفشة: أفتقد هتاف صاحب القاضية.. ولن أرحل عن الأهلي

    24 مايو، 2026
    اترك تعليقاً
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    365Scores.comمزود من
    تابعنا على الفايس بوك
    ‏رياضة العرب‏
    Tweets by Arabs_Sport_
    • Facebook
    • Twitter
    رياضة العرب | Arabs-Sport
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    © 2026 Arabs-Sport. Designed by ESA.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter