جدة – رياضة العرب:
أكد عدنان المعيبد، عضو اتحاد كرة القدم السعودي، والمتحدث الرسمي باسمه، أن نادي المجزل، لا يحق له اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”؛ للاستئناف على قرار إنزاله إلى دوري الدرجة الثانية السعودي.
وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي، رفضت الطعن المقدم من المجزل، ضد قرارات لجنة الانضباط، التي قضت بإنزاله للدرجة الثانية، على خلفية تلاعب بنتائج المباريات بدوري الدرجة الأولى، وتصعيد فريق الباطن بدلا منه إلى دوري عبداللطيف جميل.
وقال المعيبد، في تصريحات صحفية، عقب اجتماع اتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء، إن المجزل لا يحق له تصعيد أزمته إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”، لوجود مركز تحكيم رياضي سعودي، ويمكن أن يلجأ إليها لو أراد.
وأوضح، أنه لن يطرأ أي تعديل على جدول مباريات الدوري السعودي، وسوف يتم إحلال الباطن، محل المجزل حسب الجدول المعلن مسبقًا، منوهًا إلى جاهزية ملعب الباطن لاستقبال مباريات الفريق في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

