جدة – رياضة العرب:
يلتقي الفريق الأول لنادي الأهلي نظيره الهلال، الإثنين المقبل، على ملعب نادي فولهام الإنجليزي، في كأس السوبر السعودي.
وتشهد صفوف الهلال غياب عدة لاعبين، وهم: كارلوس إدواردو وتياجو ألفيس وياسر الشهراني، وعبدالله الزوري، وماجد النجراني، وفيصل درويش.
ومن جانبه، أكد عبدالرحمن النمر، نائب رئيس نادي الهلال، أن الغيابات لن تؤثر على خطط ماتوساس أمام الاهلي في السوبر.

